X

مباراه ليفربول ضد مانشستر يونايتد

 يخوض ليفربول مواجهة صعبة أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد، عصر اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


ويستهدف ليفربول الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي فى ظل المنافسة الشرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي، حيث يمتلك فى رصيده 70 نقطة، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد فى المركز السادس برصيد 48 نقطة. 

ويدخل رفاق النجم المصري محمد صلاح، مباراة اليوم، منتشين بالفوز الذي حققوه على فريق شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل يسعى اليونايتد لتعويض الخسارة القاتلة التي تعرض لها أمام مضيفه فريق تشيلسي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.


وتعد شباك مانشستر يونايتد مفضلة للنجم المصري محمد صلاح، حيث نجح الفرعون المصري في تسجيل 13 هدفا، خلال 14 مباراة خاضها ضد اليونايتد في مختلف المسابقات، بواقع 10 أهداف في الدوري الإنجليزي و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي 

والتقي ليفربول ومانشستر يونايتد في 213 مباراة، عبر تاريخ مواجهات الفريقين، فاز ليفربول في 71 مباراة، وفاز مانشستر يونايتد في 83 مباراة وتعادلا في 59 مباراة. 


موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، «الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تعتبر قنوات بين سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد ليفربول حصريًا اليوم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتى تملك حق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتستطيع مشاهدة ماتش الليفر اليوم عند إذاعة ماتش ليفربول عبر قناة بين BeIN Sports 1، وموقنا مجاني