X

مباراه الاهلي و شباب بلوزداد بث مباشر يوتيوب

 تشاهدون القمة المونديالية التي تجمع بين النادي الأهلي المصري بطل افريقيا وشباب بلوزداد الجزائري ضمن مباراة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 



يخوض الأهلي المصري المثقل بالإصابات مواجهة صعبة حين يحل ضيفا على شباب بلوزداد الجزائري الجمعة في ملعب 20 أغسطس 1956 بمدينة حسين داي في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا. وتأجل هذا اللقاء لانشغال الأهلي بخوض منافسات كأس العالم للأندية في السعودية خلال ديسمبر الماضي.

يتوقع خبراء كرة القدم أن تكون مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري قوية وممتعة ومثيرة حتى لحظاتها الأخيرة، فالفريقين يمتلكان مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وخلال اللقاء يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز لضمان الصعود إلى الدور ربع النهائي من المسابقة الأفريقية، ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب المُفضل لجماهير المارد الأحمر. 

بينما يدخل شباب بلوزداد الجزائري مباراة الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة حلمه في البطولة خاصة وأنه يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل وهزيمة 


موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد الجزائري

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد البرازيلي تنطلق يوم الجمعة المقبل 16 فبراير على ملعب الخامس من يوليو في دولة الجزائر في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

يذاع لقاء الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري حصريًا عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، بعد أن حصلت على حق البث الحصري على كافة قنواتها لمشاهدة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط، واستقرت إدارة قناة beIN SPORTS على بث المباراة مباشر على قناة beIN SPORTS 4 HD المشفرة.