X

مباراة السعودية وعمان في كأس آسيا

 يستضيف استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة مباراة السعودية وعمان، وستقام القمة العربية في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2024


مة مواجهة قوية تجمع بين المنتخب السعودي ونظيره العماني، يسعى كل منهما لتحقيق الفوز بضربة البداية، في لقاء صعب على الثنائي، لا سيما وأنهما المرشحان للتأهل عن المجموعة السادس، التي تضم أيضًا تايلاند وقيرغيزستان.


ولا يتبق سوى مباريات المجموعة السادسة، في الجولة الأولى لمنافسات بطولة كأس آسيا، بعدما استهلت المنتخبات الأخرى بالمجموعات الخمس المشوار بالبطولة، منذ انطلاقها في الـ12 من يناير المنصرم، مع العلم بأنها ستستمر حتى 10 فبراير المقبل.


ويدخل منتخب السعودية بطولة كأس آسيا 2023، وسط أزمات عدة شهدها معسكر الأخضر في قطر، قبل خوض مباراته الأولى بالمسابقة القارية، أمام نظيره العماني.


وكان قد قرر الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، بشكل مفاجئ، استبعاد 3 لاعبين من قائمة الأخضر قبل نحو يومين من مواجهة عمان، مع السماح بذهاب ريان حامد، لمعسكر منتخب تحت 23 عامًا.


موعد مباراة السعودية وعمان في كأس آسيا 2024

موعد مباراة المنتخب السعودي وعمان هو الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024 على ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت قطر والسعودية، التاسعة والنصف بتوقيت عُمان والسابعه والنصف بتوقيت القاهره


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في كأس آسيا 2024

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بلدان الوطن العربي ومنها سلطنة عمان.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان على الشبكة القطرية هي باقة البطولة "beIN ASIAN CUP"، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على "SSC EXTRA 1 HD".