X

مباراه العراق واليابان

 ستتواجه العراق واليابان في ملعب التعليم بالعاصمة القطرية الدوحة، في مباراتهما الثانية بالمجموعة ضمن منافسات كأس آسيا 2023 اليوم الجمعة.


مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم، وذلك في كأس آسيا، المنتخب العراقي يحاول أن يكون علي قدر المسئولية وأن يقدم أداء قوي للغاية في لقاءه ضد منتخب اليابان اليوم فهل ينجح بالتفوق وتحقيق علامة كاملة علي حساب المنافس القوي الساموراي، أم سيكون لدي الأخير الفرصة من أجل تحقيق إنتصار كبير في مشواره علي حساب منتخب العراق خاصة أن كلاهما قادم من إنتصار مثير في الجولة الأولي، وبالتالي أصبح الصراع بينهم علي الصدارة في الوقت الحالي.

تعتبر هذه المباراة حاسمة بالنسبة للفريقين، حيث حقق كل منهما انطلاقة ناجحة في البطولة، حيث فاز العراق 3-1 على إندونيسيا، بينما فازت اليابان 4-2 على فيتنام، وسيكون الفائز في هذه المباراة مؤكدًا لمكان في دور الـ16 ومن المرجح أن ينهي المرحلة الدورية كصدارة للمجموعة.


بدأ العراق، الفائز بلقب البطولة في 2007، التسجيل في مباراتهم الافتتاحية ضد إندونيسيا في الدقيقة 17 بفضل هدف مهند علي، قام مارسيلينو فيردينان بإدراك التعادل لإندونيسيا، ولكن أهداف من أسامة راشد وأيمن حسين ساعدت العراق في تحقيق فوز مريح. 

موعد مباراه العراق واليابان اليوم

ستقام مباراة العراق واليابان اليوم، الجمعة 19 يناير 2024، ضمن فعاليات الجولة الثانية لكأس آسيا للموسم الحالي 2023/2024، وستحدث المواجهة على أرضية ملعب ستاد المدينة التعليمية.

وسيتم انطلاق المباراة في تمام الساعة 1:30 بتوقيت مصر والساعة 2:30 بتوقيت العراق، ويعد هذا اللقاء من اللحظات المهمة في المنافسات الكروية الآسيوية، حيث يتنافس الفريقان على الفوز وتحقيق نتائج إيجابية في طريقهما نحو التأهل.

القنوات الناقله لمباراه العراق واليابان اليوم

تحتل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس آسيا 2024، وتُبث هذه المباريات عبر قنوات beIN SPORTS AFC 4، 5، 6، التي تعد الوجهة الرئيسية لمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.