X

مباراة تونس ومالي في امم افريقيا

 ستعد منتخب تونس لاستكمال مشواره في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار، بمواجهة قوية ومرتقبة أمام مالي.



بحث عشاق الكرة الإفريقية، عن موعد مباراة تونس ضد مالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في كوت ديفوار في الفترة من 11 يناير الجاري، وحتى 13 من شهر فبراير المقبل.

تعرض نسور قرطاج لخسارة غير متوقعة في المباراة الأولى أمام ناميبيا بهدف دون رد، جعلته يتذيل ترتيب المجموعة. 

ويسعى رجال المدرب جلال القادري لتجنب شبح الخروج المبكر من البطولة، حيث لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز والمزاحمة على التأهل قبل المباراة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات.

وكان المنتخب التونسي نجح في الوصول لدور الثمانية 3 مرات مرات في آخر 4 مشاركاته له في البطولة، وتأهل مرة واحدة للمربع الذهبي في بطولة 2019 التي حقق فيها المركز الرابع.

وكانت آخر مرة غادر فيها المنتخب التونسي البطولة من دور المجموعات في نسخة 2013، وهو ما عانى منه من قبل 5 مرات في تاريخ مشاركاته.

ويصب التاريخ في مصلحة المنتخب التونسي الذي واجه منتخب مالي 14 مرة من قبل، حقق فيها نسور قرطاج الفوز في 7 مواجهات مقابل 5 انتصارات لمالي وحسم التعادل مواجهتين بينهما.


وعلى الجهة المقابلة يدخل منتخب مالي اللقاء مدفوعًا بنشوة الانتصار في المباراة الأولى على جنوب أفريقيا بأداء نال إشادة من جميع المتابعين. 

موعد مباراة تونس ومالي اليوم في كأس أمم إفريقيا

تنطلق المباراة اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا

تُنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 2 Max.


معلق مباراة تونس ومالي اليوم

يتولى مهمة التعليق على المباراة عصام الشوالي.