X

مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد في كأس ملك أسبانيا

 يستعد فريق ريال مدريد الاسباني من أجل مواجهة فريق أتلتيكو مدريد في الدور ثمن نهائي كأس ملك أسبانيا، في المباراة التي تكتسب أهمية كبيرة لدي عشاق الساحرة المستديرة في مصر والمملكة العربية السعودية والشرق الاوسط والعالم اجمع خصوصا محبي الملكي الاسباني. 


ستكون هذه هي المباراة الثانية بين الفريقين في مدة أسبوع، بعد أن التقيا منذ أيام قليلة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالسعودية، ونجح الريال في الفوز بنتيجة 5-3 بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي

وسيدخل "الميرينغي" الديربي في أفضل أحواله على الإطلاق بعد سحق برشلونة برباعية والتتويج بالسوبر، ولكن لا ينسى أنشيلوتي ولاعبيه أن الهزيمة الوحيدة التي تلقوّها هذا الموسم في كل البطولات كانت على يد الأتليتي في الدوري، لذا فالمهمة ستكون معقدة للغاية للعبور إلى ربع نهائي الكأس.

وكان الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني قد حقق لقب كأس السوبر الاسباني مساء يوم الأحد الماضي على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني على ملعب الاول بارك في العاصمة السعودية الرياض بالفوز علية بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، في مباراة شاهدت تالق جناح الملكي الدولي البرازيلي فينسوس جونيور الذي سجل ثلاثة أهداف في الشوط الاول فقط. 


موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 

وسوف يقام لقاء ريال مدريد الاسباني ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء غدا الخميس الموافق الثامن عشر من شهر يناير الجاري بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة وسوريا في ثمن نهائي كأس ملك أسبانيا لكرة القدم، وسط حضور عدد كبير من جمهور الفريقين. 


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك 2024؟

مباريات كأس ملك إسبانيا 2024 منقولة في المنطقة العربية وشمال أفريقيا فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات SSC السعودية.

وستكون مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مُذاعة عبر شاشة SSC1 HD والتي تحتاج إلى اشتراك خاص في إحدى باقات القناة السعودية وشراء جهاز GOBX لفك التشفير. ولكن ستكون المباراة منقوله مجانا هنا علي موقعنا باكورد.