X

مباراة المغرب و جنوب أفريقيا يوتيوب

 يُعد منتخب المغرب من أقوى المنتخبات العربية والإفريقية، على الرغم من حصوله على لقب كأس أمم أفريقيا مرة وحيدة عام 1976، ولكنه يظل من أشرس المنتخبات ومُرشح دائماً لحمل اللقب 


مباراة المغرب وجنوب إفريقيا مباشر اليوم، ستحظى باهتمام كبير في الشرق الأوسط، بعدما ودعت جميع المنتخبات العربية كأس إفريقيا المقامة في كوت ديفوار، وتتعلق آمال العرب بالمنتخب المغربي لمواصلة المشوار والعودة بالكأس، بعد خروج مصر وموريتانيا من دور الستة عشر أمس الأول. 

وقبل مباراة المغرب وجنوب إفريقيا مباشر اليوم، التقى المنتخبان في 9 مباريات على مر تاريخ كرة القدم، حقق أسود الأطلس انتصارين، فيما تمكن البافانا البافانا من الفوز في ثلاث مناسبات، واحتكمت باقي المواجهات للتعادل، وكان أول لقاء بين المنتخبين جمعهما سنة 1998 في نهائيات كأس الأمم.


وكانت الغلبة للمنتخب الجنوب إفريقي بنتيجة 1/2 على المغرب في أول لقاء، بينما حقق أسود الأطلس انتصاره الأول على جنوب إفريقيا سنة 2019، بنتيجة 0/1 في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، قبل أن يضيف الانتصار الثاني له سنة 2022، في ذهاب تصفيات أمم إفريقيا 2023 بنتيجة 1/2. 

وفي شهر يونيو الماضي، عاد رفاق الجنوب إفريقي بيرسي تاو من جديد لتحقيق الانتصار على أسود الأطلس بثنائية مقابل هدف، في إياب تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، وفي انتظار مباراة اليوم بين المغرب وجنوب إفريقيا، حيث ستكون المواجهة العاشرة لهما. 

موعد مباراة المغرب وجنوب إفريقيا اليوم

يلتقي منتخب المغرب ضد جنوب إفريقيا في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت مصر - جنوب إفريقيا والثامنة بتوقيت المغرب، والحادية عشرة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت الجزائر وتونس، والثانية عشرة بتوقيت الإمارات، والحادية عشرة بتوقيت العراق والأردن، والثالثة عصرًا بتوقيت أمريكا.

القنوات الناقلة مباراة المغرب وجنوب إفريقيا اليوم

مجموعة بي إن سبورتس هي القنوات الناقلة مباراة المغرب وجنوب إفريقيا، وسوف تذاع المباراة عبر قناتيها: beIN SPORTS MAX 1، وترددها عبر النايل سات 12604، وقناة beIN SPORTS MAX 3، وترددها عبر القمر ذاته 11013 أفقي، ومعدل الترميز للثنائي 27500.