X

ريال مدريد و غرناطة بث مباشر يوتيوب

 يبحث عشاق الكرة العالمية ومحبي «الميرنجي»، عن موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم « لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الملكي.


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لخوض جولة جديدة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم عندما يستضيف فريق غرناطة، وهو عينه على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة الحفاظ على صدارة ترتيب الليجا.


ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم 2023/2024، وذلك برصيد 35 نقطة من 14 مباراة خاضهم «الميرنجي» في المسابقة حتى الآن، بواقع 11 انتصار وتعادلين وهزيمة واحدة فقط.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

وحددت رابطة الأندية الإسباني، مساء غد السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم « لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024 

وتنطلق مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 3.