X

النصر و التعاون في الدوري السعودي

 يخوض فريق النصر السعودى مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على التعاون، فى المواجهة المقرر إقامتها اليوم، السبت، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين. 


ترتيب نادي النصر السعودي 

ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني بحدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 3 مواجهات تسجيل 51 هدفًا وتلقي 22 هدفا.

ترتيب نادي التعاون السعودي 

فيما يحتل فريق التعاون المركز الرابع برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث حقق 10 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكهم 18 هدفا.

اهميه الانتصار في المواجهه بالنسبة للنصر

ويبحث النصر عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزًا عريضًا على حساب نظيره الاتحاد بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في القمة المرتقبة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.


وواصل النصر بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا ثمينا، على نظيره الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد "الأول بارك"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي. 


يستعد فريق النصر لخوض مباراة جديدة أمام نظيره التعاون، وذلك مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

النصر يلاقي التعاون، على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في خضم منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة دوري روشن.


وكان النصر قد حقق فوزًا كبيرًا على منافسه الاتحاد بنتيجة 5-2 في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر بدوري روشن.

ويدخل النصر المباراة محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي (المركز الثاني) برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد التعاون في المركز الرابع، وفي جعبته 34 نقطة.


موعد مباراة النصر والتعاون اليوم في الدوري السعودي

تنطلق المباراة اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي

من المقرر أن تُنقل المباراة عبر قناتي SSC EXTRA 1 SD ،SSC EXTRA 1 HD.


معلقين مباراة النصر والتعاون اليوم

فهد العتيبي عبر قناة SSC EXTRA 1 HD.

عبد العزيز الزيد على قناة SSC EXTRA 1 SD.