X

الاهلي و يانج افريكانز يوتيوب

 يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره يانج أفريكانز التنزاني، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لحساب المجموعة الرابعة، التي يتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز الثاني فيها بعد ثلاثية ميدياما الغاني في الجولة الأولى 


يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي يانج أفريكانز التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي يانج أفريكانز ضمن منافسات الجولة الـ2 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ النادي الأهلي مشواره الأفريقي بدور المجموعات بانتصار مثير على منافسه ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد السلام في القاهرة.


موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز الجديد في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا عند تمام الساعة السادسة مساء السبت بتوقيت القاهرة، بعد أن كانت محددًا لها في التاسعة مساء قبل أن يتم تعديلها للسادسة بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» 


.القنوات  الناقلة لمباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز

من المقرر أن تذاع مواجهة المارد الأحمر أمام بطل تنزانيا عبر قناة “بي إن سبورت” القطرية كونها الناقل الحصري للبطولة القارية في الشرق الأوسط وإفريقيا.