X

تفاصيل صفقه بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الجديد

 أعلن ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي عن تعاقد مع الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام نجم وسط بوروسيا دورتموند خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


اختير لاعب الوسط الإنجليزي البالغ من العمر 19 عاماً أفضل لاعب كرة قدم في الدوري الألماني.

جود بيلينجهام (ستوربريدج، 06/29/2003) هو لاعب ريال مدريد الجديد. يضم نادينا أحد أكبر المواهب في كرة القدم العالمية، يأتي لاعب وسط قادماً من بوروسيا دورتموند بعد اختياره أفضل لاعب في الدوري الألماني لكرة القدم 2022-23. بالإضافة إلى ذلك، مع 19 عاماً فقط، فهو لاعب أساسي في المنتخب الإنجليزي.

أكدت تقارير صحفية، إن مسؤولي ريال مدريد نجحوا في إنهاء صفقة الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام مقابل 103 ملايين يورو، ليعد ثاني أغلى صفقة في تاريخ المرينجي بعد النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الذي تم التعاقد معه مقابل 119 مليون يورو في صيف 2019

أصدر ريال مدريد بيان رسمي، قال فيه " أتفق نادي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند على إنتقال اللاعب جود بيلينجهام الذي سيبقى مرتبطاً بنادينا على مدى المواسم الستة المقبلة".


وأضاف البيان، "سيقام الخميس 15 يونيو في تمام الساعة 12:00 ظهراً في مدينة ريال مدريد حفل تقديم جود بيلينجهام كلاعب جديد في ريال مدريد، بعد ذلك سيظهر جود أمام وسائل الإعلام".

 بعد ظهوره الرسمي الأول مع المنتخب في نوفمبر 2020، استدعي بيلينجهام للمشاركة في بطولة أمم أوروبا 2020 مع بريطانيا، التي احتلت وصافة البطولة. كذلك شارك في مونديال قطر 2022 وسجل هدفاً.