X

مباراة ميلان ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا AC Milan vs Napoli

 يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان لمواجهة مواطنه نابولي مساء الأربعاء القادم الموافق الثاني عشر من شهر أبريل الجاري ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.


وكانت أخر مباراة قد جمعت بينهما قد انتهت بفوز الروسينيري على أبناء مارادونا بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.


وفقا لشبكة "فوتبول إيطاليا" فلم تقدم جلسة التدريب هذا اليوم أخبارًا جيدة لفريق الجنوب، حيث يعمل كل من فيكتور أوسيمين وجيوفاني سيميوني وجياكومو راسبادوري على تعافيهم بشكل فردي، قبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة.


وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا" أن نابولي لديه خطة لمباراته مع ميلان، حيث يسعى سباليتي إلى التلاعب بخط الهجوم لمحاولة إيجاد حل لهذه الأزمة الكبيرة من الإصابات.


 وكما أوضحت الشبكة، يحاول سباليتي استخدام الجناح النجم خفيشا كفاراتسخيليا كمهاجم وهمي في جلسة تدريب اليوم، مما يشير إلى أن الجورجي يمكن أن يتولى هذا الدور ضد ميلان يوم الأربعاء.


وظهر كفاراتسخيليا فقط في الجناح الأيسر لنابولي هذا الموسم ولكن لديه بعض الخبرة في وسط الملعب، وأحيانًا يلعب كمهاجم ثان للمنتخب الجورجي.


موعد مباراة ميلان ضد نابولي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق إي سي ميلان مساء الأربعاء القادم الموافق الثاني عشر من شهر أبريل الجاري ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة ميلان ضد نابولي مساء الأربعاء عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.



القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد نابولي اليوم .

وتذاع أحداث المباراة بشكل مباشر وحصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتنقل عبر قناة bein sports premium hd 2.