X

إسبانيا واليابان في كأس العالم يلا شوت Spain vs Japan

 يخوض منتخب إسبانيا بكوكبة نجومه الشباب مساء اليوم الخميس اختبارًا صعباً أمام نظيره منتخب اليابان ضمن نهائيات دور المجموعات كأس العالم fifa قطر ٢٠٢٢™.


يدخل منتخب إسبانيا هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما تعادل مع المنتخب الألماني بهدف لمثله في قمة مباريات المجموعة الخامسة، ولكن مهمته في هذا اللقاء لن تكون سهلة فالمنتخب الياباني بدوره يملك مقومات كبيرة.

واستهل المنتخب الإسباني مشواره في كأس العالم 2022 بالفوز على كوستاريكا بسباعية نظيفة، ثم تعادل مع ألمانيا بهدف لمثله، في مواجهة كان "الماتادور" الإسباني هو الأقرب فيها للفوز، لولا تراجع مستواه في الدقائق الأخيرة.

وفي الجهة المقابلة، سيعض اليابانيون على النواجذ على خسارتهم أمام كوستاريكا، لأن الفوز بتلك المباراة كان سيعني حسم بطاقة العبور للدور القادم، وترك البطاقة الثانية بين ألمانيا وإسبانيا.

وانتصرت اليابان على ألمانيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، ولكنها عادت لنقطة البداية بعد خسارتها ضد كوستاريكا بهدف نظيف، وبالتالي سيكون عليها الفوز على إسبانيا إن أرادت الوصول للدور الموالي.

وتقام المباراة بين إسبانيا واليابان على أرض ملعب استاد خليفة الدولي في الدوحة، وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة الحاسمة من مباريات المجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وتضم المجموعة، فضلًا عن منتخبي إسبانيا واليابان أيضاً منتخبي ألمانيا وكوستاريكا اللذين يلتقيان اليوم أيضًا في نفس الموعد.


موعد مباراة إسبانيا واليابان اليوم الخميس في كأس العالم

وتنطلق المباراة بين إسبانيا واليابان عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الموافق العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر وعند الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

انتهت المباراة بفوز اليابان بنتيجه 2-1


القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022:

تُذاع مباريات كأس العالم 2022 على قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي ستُنقل مباراة إسبانيا واليابان على شاشاتها.

وتُبث مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022 على قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي،