X

باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج بالدوري الفرنسي PSG VS Strasbourg

يلتقي فريق باريس سان جيرمان بنظيره ستراسبورج في لقاء الجولة الـ 17 ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، من موسم 2022 - 2023.


يدخل الفريق الباريسي بي أس جي (PSG) المباراة متصدرًا ترتيب جدول المسابقة برصيد 41 نقطة، بينما يحتل فريق ستراسبورج المركز 19 برصيد 11 نقطة فقط قابعًا في المركز قبل الأخير.

يسعى فريق باريس سان جيرمان إلى مواصلة الانتصارات في مشواره نحو الاحتفاظ بلقب المسابقة، في المواجهة المقامة على ملعب حديقة الأمراء (Parc Des Princes) معقل الفريق الباريسي "بي آس جي".

ومن المقرر أن يبقى كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى، على الثنائى كيليان مبابى وأشرف حكيمى بمقاعد البدلاء بسبب عودتهم المبكرة للفريق بعد انتهاء المونديال رغم جاهزيتهم بدنيًا وذهنيًا. 

فيما يدخل ستراسبورج اللقاء وهو يمني نفسه باللعب بقوة أمام متصدر الدوري، مستغلا حالة الإجهاد البدني التي من الممكن أن تكون لدى لاعبي البي اس جي المشاركين في كأس العالم 2022.


موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي

تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022.


توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.و الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.و الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر.و  في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.