X

البرتغال وسويسرا في كأس العالم Portugal vs Switzerland

 يقابل منتخب البرتغالي نظيره السويسري في المباراة الأخيرة في دور ربع النهائي بكأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 على ستاد لوسيل.


يسعى رفاق رونالدو لتحقيق الفوز، وتخطي عقبة سويسرا من أجل التواجد في الأدوار القادمة، وصناعة مجد جديد عبر أكبر بطولة على مستوى كرة القدم. 

على الجانب الآخر، يأمل رفاق شاكيري في تحقيق الفوز وصنع المفاجأة رغم صعوبة المهمة نظرًا للفوارق الفنية بين المنتخبين. 

وفي سياق أخر قال كريستيانو رونالدو عبر بي إن سبورت: تجربة كأس العالم في قطر رائعة والتنظيم مثالي، الجميع كانوا يخشون حرارة الجو لكن الطقس مناسب جدا.

واتم: أي شخص جاء لقطر سيرحل وهو في غاية السعادة، الملاعب في قطر قريبة من بعضها ويمكن مشاهدة أكثر من مباراة في نفس اليوم. 

منتخب البرتغال خسر في المباراة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة في منافسات المجموعة الثامنة في كأس العالم، أما المنتخب السويسري ففاز في المباراة الأخيرة على صربيا بثلاثية مقابل هدفين.

أما المباراة التي جمعت بين سويسرا والبرتغال فانتهت بفوز المنتخب السويسري بهدف نظيف في مباراة أقيمت في ملعب جنيف على بطولة دوري الأمم الأوروبية.


موعد مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم 2022 

وتنطلق مباراة سويسرا ضد البرتغالاليوم الثلاثاء  في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 

انتهت المباراه بفوز البرتغال بنتيجه 6-1


القناة الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم 2022 

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق البث لجميع مباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقا، ويستطيع عشاق كرة القدم متابعة مباراة البرتغال وسويسرا على بي إن سبورت المشفرة ضمن منافسات دور الـ 16 من المونديال تُذاع مباراة البرتغال ضد سويسرا على قناة beIN Sports HD 2 Max، الحاصلة على حقوق البث. أسندت مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم 2022، للجزائري حفيظ دراجي.