X

المغرب وإسبانيا بث مباشر في كأس العالم Morocco vs Spain

 يبحث عشاق كرة القدم العربية عن موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022، وفي المباراة التي سوف يحتضنها ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ 16 من المونديال. 



يأمل منتخب أسود الأطلس بقيادة وليد الركراكي، في كتابة تاريخ جديد بتخطي عقبة إسبانيا حاملين راية العرب والمنتخبات الإفريقية خاصة بعد خروجهم جميعًا، لذلك تعد الخامسة فرصة لصناعة الحدث حال تأهل المغرب على منتخب عملاق مثل المغرب. 

تأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم بعد تعادله فى مباراته الأولى مع كروتيا بدون أهداف ، ثم فاز على بلجيكا 2/ صفر، وبعدها فاز المغرب على كندا 2/1 ، فيما تأهل إسبانيا بعد فوزه الكبير كوستاريكا 7/صفر ، ثم تعادل مع ألمانيا 1/1 ، ثم خسر أمام اليابان 2/1.

على الجانب الآخر ومن تصريحات إنريكي مدرب منتخب إسبانيا في المؤتمر الصحفي للمباراة، تكشف حذر المنتخب الإسباني من المغرب، ودرايتهم بنية أسود الأطلس في حصد بطاقة التأهل، على حسابهم. 

المنتخب الإسباني في المباراة الأخيرة فاز على اليابان بهدفين مقابل هدف، وسجل لليابان رويتسو دوان فقي الدقيقة 48 وأوه تاناكا في الدقيقة 51، أما للماتدور فسجل ألفارو موراتا في الدقيقة 11.

أما المبارة الوحيدة التي جمعت بين إسبانيا والمغرب في كأس العالم كانت في دور المجموعات بمونديال قطر وانتهت بالتعادل بهدفين لمثليهما وسجل للماتدور إيسكو في الدقيقة 19 وإياجو أسباس في الدقيقة 91، أما لـ "أسود الأطلسي" فسجل خالد بوطيب في الدقيقة 14 ويوسف النصيري في الدقيقة 81.


 موعد مباراة المغرب وإسبانيا فى دور الـ16 كأس العالم 2022

يلعب المغرب ضد إسبانيا الساعة الرابعة عصراً بتوقيت تونس، والجزائر، والمغرب، الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة- مصر، والسودان، والأردن، وجنوب أفريقيا، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، والبحرين، وقطر، والكويت، السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة-دبى وأبوظبى.

انتهت المباراه بفوز المغرب بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0


القنوات الناقلة مباراة المغرب مع إسبانيا في ثمن نهائى كأس العالم

من المنتظرأن تنقل قناة بى إن سبورتس ماكس1 مواجهة المغرب ضد إسبانيا فى ثمن نهائى بطولة كأس العالم، والمقرر لها الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 عند الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة- مصر. أسندت قناة بى إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة المغرب ضد إسبانبا إلى المعلق جواد بده، وتمتلك القناة الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة كأس العالم 2022 فى منطقة الشرق الأوسط