X

مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي يلا شوت Manchester United vs Nottingham

يواصل الدوري الإنجليزي منافساته اليوم الثلاثاء، بمواجهة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست وتشيلسي ضد بورنموث، بعد فترة التوقف التي شهدها في الفترة الأخيرة خلال منافسات كأس العالم التي أقيمت في قطر 2022، وانتهت بتتويج الأرجنتين باللقب للمرة الثالثة في تاريخها، على حساب منتخب فرنسا، حيث استأنف البريميرليج منافساته أمس الإثنين بخوض 7 مباريات.


ويستقبل مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" منافسه نوتنجهام فورست الذي ما يزال في مراكز الهبوط رغم أن أداءه ارتفع في الجولات الماضية، وتعاني كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاج من تذبذب المستوى رغم أن مواجهة نوتنجهام ستكون فرصة لاستعادة الرتم والعودة إلى أجواء المنافسة من جديد.

مانشستر يونايتد يحظى بالأفضلية النظرية على حساب نوتنجهام فورست فى ظل الفوارق الفنية والتاريخية والقيمة التسويقية ولكن نوتينجهام فورست تمكن من تحقيق النقاط الثلاث على حساب ليفربول ولذلك من المحتمل أن يتمكن من حصد نقطة التعادل من مانشستر يونايتد.

ويرغب مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج، في إثبات أن الشياطين الحمر لم يتأثر بقرار رحيل الأسطورة كريستيانو رونالدو، الذي رحل مؤخرا عن الفريق قبل انطلاق كأس العالم، بسبب مهاجمته النادي وكذلك المدير الفني.

ترتيب مانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة حقق خلالهم الفوز في 8 لقاءات وتعادل في مباراتين وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 20 هدفًا واستقبل مثلهما، ويخطط لدخول المربع الذهبي. 

ترتيب نوتنجهام فورست في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة حقق خلالهم الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وهُزم في 8 مباريات فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 30 هدفًا.


موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة 


القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي 

تنقل المباراه عبر شبكه قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري للدوري الانجليزي ف الشرق الاوسط وتنقل المباراه غبر قناه beIN Sports 1 HD Premium