X

مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في كأس الرابطة Man United vs Burnley

 تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة المحترفة “كأس كاراباو” وما هي القنوات الناقلة لها مباشرة.


تستأنف منافسات الكرة الإنجليزية من جديد، بعد فترة التوقف الطويلة الماضية بسبب نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي ودعتها إنجلترا من الدور ربع النهائي على يد فرنسا بالخسارة 2-1.

تمكن مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج من الوصول إلى دور الـ16 من كأس الرابطة بعدما فاز على أستون فيلا في الدور الماضي بنتيجة 4-2.

بينما على الجانب الآخر، فإن بيرنلي كان قد تخطي الجولة الماضية حيث حقق انتصارًا هامًا على كراولي تاون بنتيجة 3-1، ليضرب موعدًا مع المانيو.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بعد خوض 14 مباراة، بواقع 8 انتصارات و4 هزائم مع التعادل في مباراتين.


موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

يحين موعد انطلاق المباراة النارية بين مانشستر يونايتد ضد بيرنلي مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 21 من ديسمبر 2022، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة.

وتنطلق المباراة على ملعب “أولد ترافورد” في تمام الساعة الـ22:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي الـ23:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية، عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وخاصة عبر قناة “beIN Sports Premium HD 1”.