X

اليابان وكرواتيا بث مباشر في كأس العالم Japan vs Croatia

 بحثا عن العبور إلى دور الثمانية بين الكبار يخوض منتخب كرواتيا مباراة قوية ضد منتخب اليابان اليوم ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.


يستضيف استاد الجنوب، اليوم الإثنين، مباراة اليابان ضد كرواتيا ضمن مواجهات دور 16 كأس العالم، والتي يسعى بها المنتخب الياباني للفوز على كرواتيا من أجل مواصلة مشواره نحو لقب مونديال قطر 2022، وذلك بعدما تأهل إلى دور 16 كأس العالم 2022 متصدرًا المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط.

تعد مباراة اليوم مواجهة بين الخبرات ممثلة في المنتخب الكرواتي والحيوية والسرعة والطموح المجنون الممثل في المنتخب الياباني.

وتأهل منتخب كرواتيا للدور الثاني بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط فيما احتل المنتخب الياباني المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

ويتضمن جدول مباريات اليوم في منافسات كأس العالم 2022، مباراتين مهمتين الأولى تجمع بين اليابان وكرواتيا بينما تجمع المباراة الثانية بين البرازيل وكوريا الجنوبية في التاسعة مساء اليوم.

المنتخب الياباني في المباراة الماضية فاز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف، وسجل للساموري كلًا من ريتسو داون في الدقيقة 48 وأوه تاناكا في الدقيقة 51، وسجل لإسبانيا ألفارو موراتا في الدقيقة 11.


موعد مباراة كرواتيا واليابان اليوم الاثنين في كأس العالم

وتنطلق المباراة بين كرواتيا واليابان عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة الموافق السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر وعند الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

انتهت المباراه بفوز كرواتيا بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1


القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا واليابان اليوم الاثنين في كأس العالم

يتم بث المباراة بين كرواتيا واليابان عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة الموافق السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر وعند الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات عبرشبكة قنوات بي إن سبورتس وقنوات الكأس القطرية.