X

فرنسا ضد بولندا في كأس العالم يلا شوت France vs Poland

 موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في دور الـ 16 من كأس العالم 2022 يتصدر محركات البحث العالمية مع انطلاق منافسات دور الـ 16، إذ يبحث عشاق الساحرة المستديرة يوميًا عن جدول المباريات لمتابعتها بشكل مباشر.


يخوض منتخب فرنسا حامل اللقب في نسخة كأس العالم الماضية مباراة قوية ضد منتخب بولندا في إطار  مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

يدخل منتخب فرنسا مباراة اليوم، وكل هدفه مواصلة طريقه للتتويج باللقب والاحتفاظ بالكأس في بلده، بعد أن خاض الديوك 3 مباريات فى دور المجموعات فاز فى مباراتين وخسر الثالثة أمام تونس ليحصد 6 نقاط، وليصعد إلى دور الـ 16 على رأس المجموعة الرابعة.

وبدوره فإن المنتخب البولندي يراهن على قدرته على إحداث مفاجأة أمام منتخب الديوك في مباراة اليوم وتحقيق إنجاز تاريخي. 

وتأهل منتخب بولندا إلى منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر بعد احتلال وصافة المجموعة الثالثة خلفًا لمنتخب الأرجنتين. 

وكان منتخب بولندا قد ودع منافسات كأس العالم النسخة الأخيرة روسيا 2018، من دور المجموعات.

واجهت فرنسا بولندا في 16 مباراة من قبل، حققت فيها فرنسا 27 هدفًا وفازت في 8 مباريات، فيما حققت بولندا 16 هدفًا وفازت في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في 5 مواجهات.


موعد مباراة فرنسا ضد بولندا

تنطلق مباراة فرنسا ضد بولندا في ثمن نهائي كأس العالم، الأحد الموافق 4/12/2022، الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الثمامة.سيكون المعلق الرياضي «عصام الشوالي» هو معلق مباراة فرنسا وبولندا، على بين سبورت.

انتهت المباراه بفوز فرنسا بنتيجه 3-1


القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بولندا في كأس العالم قطر 2022

تمتلك مجموعة قنوات بين سبورت حقوق البث الحصري لجميع مباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقا، ويمكن متابعة مباراة فرنسا ضد بولندا ضمن منافسات دور الـ16 على مجموعة قنوات بين سبوتس، كما يوفر «باك ورد» لزوراه خدمة البث المباشر لـ مباراة فرنسا ضد بولندا