X

فرنسا وإنجلترا في كأس العالم يلا شوت France vs England

 جماهير الكرة العالمية على موعد مع اللقاء المرتقب في بطولة كأس العالم قطر 2022 بين فرنسا وإنجلترا في دور الـ 8 المقرر له الليلة السبت 10- 12- 2022.

ستكون المباراة مواجهة خاصة خارج الخطوط بين ديديه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا وساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، كما ستكون مباراة فرنسا وإنجلترا مواجهة خاصة داخل الملعب بين مبابى نجم منتخب فرنسا وهارى كين نجم منتخب إنجلترا.

منتخب إنجلترا فاز في المباراة الماضية على السنغال بثلاثية نظيفة، سجلها جوردان هندرسون في الدقيقة 38 وهاري كين في الدقيقة 45 وبوكايو ساكا في الدقيقة 57.


كما تفوق المنتخب الفرنسي على بولندا بثلاثية مقابل هدف، وسجل للديوك أوليفيه جيرو في الدقيقة 44 وكيليان مبابي في الدقيقة 74 و90، أما لبولندا فسجل روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.


وبالعودة للتاريخ فإن آخر مباراة جمعت بين فرنسا وإنجلترا كانت في كأس الأمم الأوروبية 2012، وتعادل المنتخبين بهدف كل جانب، للديوك سجل سمير نصري في الدقيقة 39 وللأسود الثلاثة سجل جوليان ليسكوت في الدقيقة 30.


موعد مباراة فرنسا ضد إنجلترا في دور الـ8 لبطولة كأس العالم 2022

يلتقى منتخبا فرنسا ضد إنجلترا الليلة عند الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان والأردن وجنوب أفريقيا، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين والكويت وقطر، الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبى وأبوظبى


القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إنجلترا فى كأس العالم قطر 2022

انتهت المباراه بفوز فرنسا 2-1

تعتبر شبكة قنوات بين سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفرنسا لكونها تملك حق النقل الحصري فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل بين سبورت beIn Sports المباراة عبر 4 قنوات وهي beIn Sports 1 Max ، beIn Sports 2 Max، beIn Sports 3 Max ، beIn Sports 4 Max.

وتعتبر شبكة قنوات الكاس من القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إنجلترا والتى تنقلها عبر قناة الكاس Alkass 1 Extra.