X

إنجلترا والسنغال في كأس العالم يلا شوت England vs Senegal

 موعد مباراة السنغال ضد أنجلترا في دور الـ 16 من كأس العالم 2022 يتصدر محركات البحث العالمية مع انطلاق منافسات دور الـ 16، إذ يبحث عشاق الساحرة المستديرة يوميًا عن جدول المباريات لمتابعتها بشكل مباشر.


يلتقي منتخب إنجلترا والسنغال في إطار مواجهات الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، والثنائي يبحث عن تحقيق الفوز من أجل المضي قدمًا نحو لقب النسخة 22 من المونديال.

يتوقع أن مباراة اليوم منافسة شرسة بين المنتخبين من أجل الفوز للصعود إلى دور الثمانية بكأس العالم قطر 2022، بعد أن قدم الثنائي أداءً استثنائيًا في دور المجموعات.

عشاق الكرة في جميع أنحاء العالم يترقبون هذه المباراة المثيرة التي تجمع مدرستين كرويتين مختلفتين أوروبية وأفريقية، حيث تظل المتعة والإثارة عنوانًا للقاء منذ الضربة الأولى وحتى انطلاق صافرة النهاية.

المنتخب السنغالي يأمل في تكرار إنجاز مونديال 2002 حيث تمكن من التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم عقب الفوز على منتخب السويد بنتيجة 2-0 في دور الـ 16.

وكان منتخب السنغال قد تأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 فى قطر بعد احتلال المركز الثاني فى المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

مننتخب السنغال بدأ مشواره في دور المجموعات بالهزيمة أمام هولندا بهدفين نظيفين قبل أن يفوز على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، و على الإكوادور بهدفين مقابل هدف ليحسم تأشيرة التأهل في المركز الثاني خلف هولندا.

لم تواجه إنجلترا السنغال من قبل في نهائيات كأس العالم أو في مباريات غير تنافسية، حيث جاء لقاء إنجلترا الأول مع فريق أفريقي في كأس العالم في عام 1986، وتعادلوا 0-0 في مرحلة المجموعات من قبل المغرب.


موعد مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022 اليوم

مباراة إنجلترا ضد السنغال، تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب على "استاد البيت".

انتهت المباراه بفوز انجلترا بنتيجه 3-0

القنوات الناقله لمباراة إنجلترا ضد السنغال اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بين سبورت حقوق البث الحصري لجميع مباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن للمشاهدين متابعة مباراة إنجلترا والسنغال ضمن منافسات دور الـ16 على مجموعة قنوات بين سبوتس beIN Sports HD 2 Max، بتعليق من المعلق الرياضي عامر الخوذيري. beIN 4K HDR، بتعليق من المعلق الرياضي عامر الخوذيري