X

تشيلسى ضد بورنموث فى الدورى الإنجليزى يلا شوت Chelsea vs bournemouth

 يلتقي فريق تشيلسي مساء اليوم الثلاثاء فريق بورنموث في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

تشيلسي زياش

مباراة اليوم التي تقام ضمن الجولة المعروفة باسم (بوكسينج داي) التي بدأت أمس الاثنين يتوقع أن تشهد منافسة قوية من الفريقين على التسجيل في وقت مبكر. 


فريق تشيلسي تحت القيادة  الفنية لمدربه جراهام بوتر يخوض مباراة اليوم بكل قوة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث حيث يسعى للعودة إلى مسلسل الانتصارات بعد عدد من الهزائم التي تعرض لها خلال الفترة الماضية. 


بورنموث يخوض لقاء اليوم بمعنويات عالية حيث تمكن مؤخرًا من استعادة الانتصارات بالفوز على إيفرتون بعد أربع هزائم متتالية .


فريق بورنموث فاز في 4 مواجهات وتعادل في مثلهم، وخسر في 7 مواجهات مما جعله يمتلك في رصيده 16 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي أما تشيلسي فقد فاز في 6 مواجهات، وتعادل في ثلاثة بينما تعرض للهزيمة في 5 مواجهات كاملة ويحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة. 


موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر تنطلق مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة 

تلعب مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج" 


القناة الناقلة لـ مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، عبر قنوات: بي ان سبورتس القطريه عبر beIN Sports 1 HD Premium