X

الكاميرون ضد البرازيل في كأس العالم يلا شوت Cameroon vs Brazil

 يتزين استاد “لوسيل” من أجل استضافة مجريات المباراة النارية التي ستجمع البرازيل والكاميرون في إطار منافست الجولة الثالثة من منافسات بطولة كاس العالم 2022.




يترقب الجميع موعد مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022، لمشاهدة نجوم السامبا أمام نجوم القارة السمراء.

يلتقي منتخب البرازيل مع منتخب الكاميرون، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويدخل منتخب البرازيل المباراة وهو على قمة المجموعة السابعة، بالعلامة الكاملة، ومعه بطاقة العبور لدور الـ16.

استطاع المنتخب البرازيلي بقيادة المدرب أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” تحقيق الفوز علي نظيره المنتخب السويسري في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022.


على الجانب الآخر، يحارب منتخب الكاميرون للفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط، على أمل خطف ورقة العبور للدور المقبل.

ر تمكن المنتخب الكاميروني بالعودة وفرض التعادل الايجابي علي المنتخب الصربي بعد تأخره بهدفين لتنتهي المباراة بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة

ويمتلك منتخب الكاميرون نقطة وحيدة، من مباراتين خاضهما في المونديال القطري بعد هزيمة وتعادل.

وكانت المواجهة الأخيرة بين الكاميرون والبرازيل في لقاء ودي يوم 20 نوفمبر/ تشرين ثان 2018، انتهى بفوز صعب للسيلساو بهدف دون رد سجله ريتشارلسون نهاية الشوط الأول.


موعد مباراة الكاميرون ضد البرازيل

تنطلق مباراة الكاميرون ضد البرازيل يوم الجمعة المقبل والموافق 2 من ديسمبر 2022 في إطار منافست الجولة الثالثة من منافسات بطولة كاس العالم 2022. ويطلق الحكم صافرة بدايتها عند تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون ضد البرازيل

يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين الكاميرون ضد البرازيل في الجولة الثالثة من منافسات بطولة كاس العالم 2022، علي قناة “بي إن سبورتس” وكذلك على قناة “الكأس” التي تنقل مباريات كاس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.