X

الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم ب يلا شوت Argentina vs croatia

 تستعرض «باك ورد » فيما يلي موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا والقنوات الناقلة، وتاريخ مواجهات الأرجنتين ضد كرواتيا، ونتائج الأرجنتين في كأس العالم 2022 قطر، ونتائج كرواتيا في كأس العالم قطر 2022، وجدول مواعيد مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.


ضرب منتخب الأرجنتين موعدًا مع نظيره كرواتيا في لقاء دور نصف نهائي بطولة كأس العالم، بعد أن تمكن الثنائي من إقصاء منتخبي هولندا والبرازيل من المسابقة.


منتخب كرواتيا عبر عقبة البرازيل المرشح للتتويج باللقب، بصعوبة كبيرة بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء 120 دقيقة بين المنتخبين بالتعادل 1-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "المدينة التعليمية".


وتأهل منتخب الأرجنتين على حساب نظيره الهولندي، بركلات الترجيح، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب لوسيل بنتيجة 4 - 3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 2 - 2.


تاريخ مواجهات الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™

التقي أبطال التانجو مع الكروات في 5 مواجهات سابقة، فاز كل منتخب منهما مرتين وتعادلا مرة واحدة، بينهم مواجهتان فى كأس العالم.

تقابل المنتخب الأرجنتيني مع المنتخب الكرواتي في كأس العالم مرتين من قبل، ولكن إجمالي المواجهات يصل إلي 5 مواجهات.

تقابلت الأرجنتين مع كرواتيا فى كأس العالم 2018 فى دور المجموعات وفازت كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد.

لعب الأرجنتين ضد كرواتيا في كأس العالم 2018 وفازت كرواتيا (3-0).

فاز منتخب الأرجنتين علي كرواتيا (1-0) فى كأس العالم 1998.

وصلت الأرجنتين إلي نهائي كأس العالم 5 مرات.

خسرت كراوتيا فى نهائي كأس العالم 2018 أمام فرنسا.


موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في كأس العالم 2022

انتهت المباراه بفوز الارجنتين 3-0

تقام مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في كأس العالم 2022، يوم الثلاثاء المقبل 13 ديسمبر 2022. تنطلق مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في كأس العالم 2022، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة. تلعب مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في كأس العالم 2022، على ملعب "ستاد لوسيل".


القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين ضد كرواتيا في نصف النهائي

تنقل قنوات بين سبورت مباريات كأس العالم 2022، إذ تملك القناة حقوق البث الحصري والمباشر لمباريات كأس العالم في الشرق الاوسط وإفريقيا، ومن المقرر أن تنقل مباراة الارجنتين ضد كرواتيا في دور نصف النهائي في كأس العالم قطر 2022 وتنقل قنوات بي إن سبورتس 1 اتش دي ماكس beIN Sports 1 HD Max، مباراة الارجنتين ضد كرواتيا في دور نصف النهائي من المونديال