X

الأرجنتين ضد أستراليا في كأس العالم يلا شوت Argentina vs Australia

 تواصل الأرجنتين سعيها لتحقيق لقب كأس العالم للمرة الثالثة في مونديال قطر، بمواجهة دور الـ16 أمام أستراليا، ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأرجنتين ضد أستراليا في كأس العالم 2022. 


ويلعب منتخب الأرجنتين اليوم السبت مواجهته المرتقة ضمن مباريات دور الـ16 في كأس العالم قطر 2022، ضد منتخب أستراليا أحد ممثلي آسيا الثلاثة المتأهلين لهذا الدور.

وضرب منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه الأول ليونيل ميسي موعدًا مع المنتخب الأسترالي في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، بعدما صعد أول مجموعته عقب تحقيق انتصارين على المكسيك وبولندا، بعد تعرضه للخسارة في أول جولة أمام المنتخب السعودي، ليحصد 6 نقاط في دور المجموعات. 

على الجانب الأخر، عبر منتخب أستراليا كثاني مجموعته خلف المتصدر منتخب فرنسا، بعد فوزه في مباراتين أيضا وخسارته في واحدة، لكن بطل كأس العالم 2018 تفوق بفارق الأهداف. 

واجهت الأرجنتين استراليا 7 مرات وفازت في 5 مباريات متتالية، وخسرت مرة واحدة فقط- الخسارة 4-1 في أول لقاء لها على الإطلاق في عام 1988، وحققوا تعادلًا مرة واحدة في 1993 خلال مباراة فاصلة في كأس العالم. 


موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في دور الـ16 بكأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في دور الـ16 بكأس العالم قطر 2022 هو العاشرة مساء السبت بتوقيت السعودية، التاسعة مساء بتوقيت مصر، وتقام المباراة على أرضية ملعب "استاد أحمد بن علي" بالدوحة 

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم قطر 2022

انتهت المباراة بفوز الأرجنتين بنتيجه 2-1

ستتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس نقل مباراة الأرجنتين وأستراليا في دور الـ16 بكأس العالم قطر 2022. 

وستكون القناة الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم عبر شبكة قنوات الكأس هي بالتحديد Alkass EXTRA One HD وbeIN Sports HD 1 Max.