X

أمريكا وإيران في كأس العالم يلا شوت USA VS IRAN

 ويستضيف استاد الثمامة مباراة أمريكا وإيران تحت إدارة الحكم انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز ووسط حضور جماهيري كبير وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم قطر 2022.


مباراة أمريكا وإيران لم تعد مجرد مباراة كرة قدم في كأس العالم 2022، بل يمكن أن تشهد أحداثًا أخرى مثيرة وغريبة بعض الشيء.

سواءً إيران أو أمريكا، يحتاج المنتخبان إلى الفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2022، وهو ما يجعل المباراة هامة على الصعيد الكروي.

لكن على الجانب الآخر، وبسبب الأزمات السياسية بين البلدين، تكتسب المباراة أهمية أخرى، تمامًا كما كان الحال في مباراة مونديال فرنسا 1998.

وما زاد من حمية هذه المباراة تصريحات المدرب الألماني يورجن كلينسمان، التي هاجم فيها إيران، وأتى الرد من مدرب الأخيرة، البرتغالي كارلوس كيروش بمطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من إقالته من منصبه في لجنة الدراسة الفنية.

وقام الحساب الرسمي لمنتخب أمريكا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإزالة جزء من علم إيران خلال استعراض ترتيب المجموعة.

أثار هذا التصرف غضب الإيرانيين بشدة، ووصل الأمر لمطالبة أحد أعضاء الاتحاد الإيراني لكرة القدم بإيقاف أمريكا 10 مباريات.


موعد مباراة أمريكا وإيران

تنطلق مباراة أمريكا وإيران في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

انتهت المباراه بفوز امريكا 1-0


القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران

تنقل مباراة أمريكا وإيران في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم قطر 2022 على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN Sports HD 1 Max وبتعليق حسن العيدروس.