X

ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني Real Madrid vs Cadiz

 يلتقي فريق ريال مدريد  بنظيره فريق قادش ضمن مباريات الجولة 14 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، في رحلة الدفاع عن لقبه المتوّج به في الموسم الماضي.


ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 32 نقطة، فيما يأتي قادش بالمرتبة رقم 19، برصيد 11 نقطة.

وكان الميرنجي قد سقط بشكل مفاجئ أمام مضيفه رايو فاييكانو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، حيث أحرز هدفي اللوس بلانكوس كل من، لوكا مودريتش وإيدير ميليتاو.

في المقابل، تعادل فريق قادش مع مضيفه خيتافي، سلبيًا بدون أهداف، في نفس الجولة من الليجا، على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز ‏.

دخل الريال مباراة اليوم التي يراها اللاعبون مهمة سهلة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث خاصة في ظل وجود عدد كبير من النجوم في صفوف ريال مدريد.

ويحاول فريق ريال مدريد المنافسة بكل قوة على صدارة الدوري حيث يحتل حاليًا المركز الثاني ووصافة ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني


موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني، في مساء اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022. وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.


القناة الناقلة لـ مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

تنقل مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium يقوم المعلق الرياضي عصام الشوالي، بالتعليق على المباراة