X

قطر وهولندا في كأس العالم يلا شوت Qatar vs Netherlands

 بث مباشر مباراة قطر وهولندا بكأس العالم 2022، مشاهدة مباراة قطر وهولندا بث مباشر بكأس العالم 2022، تبدأ اليوم أولى مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لحسم بطاقة التأهل للدور المقبل من بطولة كأس العالم، وستكون البداية مع منتخبات المحموعات الأولى، والتي تضم “هولندا، قطر، السنغال، الإكوادور”.


المنتخب القطري، صاحب الأرض والجمهور ،ومستضيف البطولة، ودع المنافسة مبكرا بعد الهزيمة في الجولة الافتتاحية أمام الإكوادور بهدفين دون رد، قبل العودة مرة أخرى والسقوط أمام السنغال في الجولة الثانية بثلاث أهداف لهدف، ويحتل العنابي المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة الأولى بدون نقاط.

وفي الجانب الآخر، يدخل المنتخب الهولندي المباراة وعينه على تحقيق الفوز، لحسم بطاقة التأهل دون النظر إلى نتيجة المباراة الأولى بين السنغال والإكوادور، وحصدت الطواحين الهولندية 4 نقاط، بعد الفوز على السنغال بهدفين في الجولة الأولى، ثم التعادل بهدف لمثله أمام الإكوادور.


موعد مباراة قطر وهولندا اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة قطر وهولندا مساء اليوم الثلاثاء الموافق الـ29 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره 

انتهت المباراه بفوز هولندا 2-0


القنوات الناقله لمباراه قطر وهولندا اليوم

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية والكأس الرياضية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات كأس العالم.