X

هولندا والإكوادور في كأس العالم Netherlands vs Ecuador

  انطلقت اليوم الجمعة 25 نوفمبر الجاري؛ مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، واشتعلت منافسات البطولة بعد نتائج الصادمة التي شهدتها الجولة الأولى 


في المباراة الأولى حقق المنتخب الإكوادوري الفوز على نظيره القطر، بصعوبة بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم لصالح الجولة الأولى من كأس العالم 2022، حيث أقيم اللقاء على ستاد "البيت".


ويسعى منتخب الإكوادور في اللقاء اليوم تأكيد تفوقه واحتلال صدارة المجموعة، وفض الاشتباك مع نظيره هولندا الذي يتساوى معه في النقاط والأهداف أيضًا، بعد الفوز على منتخب السنغال في المباراة الافتتاحية للمونديال. 

ويتصدر منتخب هولندا ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، وهو نفس رصيد الإكوادور بنفس فارق الأهداف، فيما يحتل منتخبا قطر والسنغال المركزين الثالث والرابع في المجموعة.


ويبحث منتخب الطواحين الهولندية عن النقاط الكاملة في هذه المباراة القوية من أجل حسم العبور للدور المقبل، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل لتحقيق ما يريد، لذا ستكون المواجهة قوية بالنسبة له وعليه الحذر من الخصم. 


موعد مباراة هولندا ضد الإكوادور 

مباراة هولندا ضد الإكوادور تقام فى السادسة مساء، اليوم الجمعه ٢٥/١١/٢٠٢٢ في ملعب خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثانية 

انتهت المباراة بتعادل الفريقين 1-1


القنوات الناقله لمباراه هولندا ضد الإكوادور 

تنقل المباراه علي شبكه قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري للبطوله تذاع المباراة عبر على قناة beIN Sports HD 1 Max .