X

فرنسا ضد أستراليا في كأس العالم France vs australia

 تترقب جماهير كرة القدم مباراة من العيار الثقيل بين منتخبا فرنسا ضد أستراليا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.


يستهل المنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقبه بلقاء نظيره الأسترالي ضمن المجموعة الرابعة. وفي ظل لعنة الإصابات التي غيبت العديد من نجومه عن البطولة سيحاول المدرب ديدييه ديشان تحقيق الانطلاقة المرجوة وتفادي لعنة البطل مثلما حدث للديوك في كأس  العالم عامَ 2002، فيما يسعى المنتخب الأسترالي لإحراج حامل اللقب وتحقيق المفاجأة. 

وستكون مباراة الفريقين الثانية على التوالي بين الفريقين بعد أن التقيا بالبطولة الماضية التي أقيمت في روسيا 2018، وحقق المنتخب الفرنسي وقتها الفوز بهدفين مقابل هدف ضمن مواجهات دور المجموعات بالبطولة.

منتخب فرنسا المرشح للتتويج بتلك البطولة يدخل المباراة بطموح كبير للحفاظ على اللقب العالمي الذي حققه بالنسخة الماضية.

يعاني المنتخب الفرنسي بهذه البطولة من الإصابات على رأسها غياب كريم بنزيما، بول بوجبا، كيمبيمبي، نجولو كانتي وهو ما سيؤثر بالتأكيد على الشكل الجماعى للفريق.


موعد مباراة فرنسا وأستراليا

البث المباشر لمباراة فرنسا وأستراليا مساء اليوم الثلاثاء  22 نوفمبر انطلاقاً من الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.على ستاد الجنوب في مدينة الوكرة.

انتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا 4-1


القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد أستراليا بكأس العالم 2022 

تبث مباراة فرنسا وأستراليا ضمن منافسات المجموعة الثالثة  في كأس العالم 2022، عبر القنوات التالية:ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS MAX 1

تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT. 

Alkass EXTRA One HD