X

إنجلترا و ويلز في كأس العالم يلا شوت England vs wales

 يختتم منتخب إنجلترا مواجهات دور المجموعات في مونديال قطر أمام منتخب ويلز ويبحث عن تحقيق الفوز الثاني له بعد التعثر في التعادل في الجولة السابقة.


ويسعى المنتخب الإنجليزي لتجاوز أحزانه بالتعادل مع أمريكا خلال الجولة الماضية، حتى يتجنب أي حسابات معقدة، لاسيما وأنه يمتلك 4 نقاط في مجموعة لم يتأهل منها أحد ولم يُقصى منها كذلك أي منتخب.

يرغب المنتخب الإنجليزي في حصد 3 نقاط هامة ترفع رصيده إلى 7 نقاط حتى يؤمن صدارة جدول ترتيب المجموعة.

يملك منتخب الأسود الثلاثة 4 نقاط في المركز الأول بفارق نقطة عن منتخب إيران ثاني الترتيب برصيد 3 نقاط، ثم الولايات المتحدة برصيد نقطتين، ويتذيل منتخب ويلز الترتيب بنقطة واحدة.

ويمتلك رفاق هاري كين فرصة كبيرة في التأهل، حتى في حال الخسارة على يد ويلز، وذلك بميزة فارق الأهداف.

وستحتاج ويلز للفوز على إنجلترا بأربعة أهداف على الأقل، لتخطيها في الترتيب بفارق الأهداف، بعد تساويهما في النقاط.

لكن المنتخب الويلزي قد يتأهل أيضاً في حال انتصاره، بشرط تعادل إيران مع أمريكا، حيث أن فوز أحدهما على الآخر سيعني بلوغه دور الـ16.

وبالتالي، فإن التعادل مع ويلز يضمن تأهل إنجلترا برصيد 5 نقاط، كما أن الخسارة بأقل من 3 أهداف لن تعيقه أيضا عن العبور لأدوار خروج المغلوب.


موعد مباراة ويلز ضد إنجلترا فى كأس العالم 2022 بقطر

وتنطلق صافرة بداية مباراة إنجلترا أمام ويلز في كأس العالم 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

انتهت المباراه بفوز انجلترا 3-0


القنوات الناقلة لمباراة ويلز ضد إنجلترا فى كأس العالم 2022بقطر

تشاهدون مباراة إنجلترا وويلز في الجولة الثالثة من منافسات بطولة كاس العالم 2022، على قنوات “بي إن سبورتس”، وكذلك على قناة “الكأس 1 HD” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستذاع مجريات مباراة إنجلترا وويلز على قناة “بي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس” وعلى قناة “الكأس إكسترا 1 إتش دي”، وكذلك على تطبيق “تود”، وخدمة “بي إن كونكت”.