X

إنجلترا ضد إيران في كأس العالم يلا شوت England vs Iran

 يلتقي منتخب إنجلترا ضد نظيره إيران في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، مساء اليوم الإثنين 21 نوفمبر 2022.


يحتل منتخب إنجلترا المرتبة الأولى في ترتيب القيمة التسويقة على مستوى العالم، حيث يسعى خلال تلك البطولة لإحداث إنجاز والظفر باللقب الغائب عن خزائنه من 56 عاماً، وتمتلك إنجلترا ترسانة كبيرة من نجوم كرة القدم، ولديهم القدرة الكافية على إحداث الفارق في هذا المونديال.

على الجانب الآخر يشارك المنتخب الإيراني للمرة الثالثة على التوالي بعد المشاركة في كأس العالم 2010، 2014، 2018 تحت قيادة المدرب كارلوس كيروش في كأس العالم والذي يتطلع لتدارك خيبته مع المنتخب المصري وتحقيق إنجاز مع كرة القدم الإيرانية.

بعد الأداء الهزيل الذي قدمه لاعبو منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية خطط لخوض ثلاث مباريات ودية استعداداً لكأس العالم، وتغلب المنتخب الإنجليزي على سويسرا (2-1)، وعلى كوت ديفوار بثلاثية نظيفة.

أما المنتخب الإيراني الملقب أيضاً بالأسود فقد لعب منذ يونيو الماضي 5 لقاءات، تمكن من الفوز على أوروجواي ونيكارجوا بهدف في كل مباراة، بينما خسر من الجزائر (1-2) وتونس بثنائية نظيفة، وتعادل إيجابيًا (1-1) مع السنغال، فيما ألغيت مواجهة له مع المنتخب الكندي.


موعد مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022

تقام مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022، مساء الإثنين 21 نوفمبر 2022. تنطلق مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت قطر ومكة المكرمة

.

القنوات الناقلة لـ مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022

تنقل مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022، عبر قنوات Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD، beIN Sports HD 1 Max. يقوم بالتعليق على مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022، المعلق الرياضي منتصر الأزهري، خالد الحدي، حفيظ دراجي.