X

برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني يلا شوت باكوورد

 عشاق كرة القدم الإسبانية خاصة جماهير الفريق الكتالوني أنتم اليوم السبت الموافق 5 نوفمبر على موعد مع سهرة كروية من العيار الثقيل ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز بين برشلونة وألميريا.. وننشر لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة والمباراه بث مباشر.


ويستضيف برشلونة مساء اليوم فريق ألميريا على ملعب كامب نو وسط حضور جماهيري كبير وتحت إدارة الحكم بابلو غونزاليس فويرتيس وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز. 

برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، فيما يحل ألميريا بالمرتبة رقم 13، بـ 13 نقطة.

البرسا كان قد حقق فوزًا صعبًا على حساب مضيفه فالنسيا، بهدف وحيد مقابل لا شيء، على ملعب ميستايا، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، إذ سجل هدف الفريق الكتالوني النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

في المقابل، ضرب ألميريا ضيفه سيلتا فيجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في نفس الجولة من الليجا

موعد مباراة برشلونة وألميريا

تنطلق مباراة برشلونة وألميريا في الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألميريا

من المقرر أن تنقل مباراة برشلونة وألميريا في الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي.