X

brazil vs switzerland البرازيل وسويسرا في كأس العالم يلا شوت

 يلتقى منتخب البرازيل، بقيادة مدربه تيتي، مع  منتخب سويسرا فى المواجهة المقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، فى مونديال قطر 2022.


ويخوض المنتخب البرازيلي مواجهة اليوم متصدراً جدول ترتيب المجموعة السابعة فى مونديال 2022، برصيد 3 نقاط جمعها من الانتصار فى الجولة الأولى وتسجيل هدفين والحفاظ على سجله خالياً من الأهداف.

ستكون البرازيل أمام مهمة قوية لحسم تأهلها المباشر إلى الدور الثاني حين تلتقي سويسرا في الجولة الثانية من المجموعة السابعة ضمن مجموعات كأس العالم قطر 2022.

ورغم أن البرازيليين برهنوا على جودتهم بالفوز 2-0 على صربيا في الجولة الافتتاحية، إلا أن سويسرا متمرسة في المونديال خلال السنوات الأخيرة أكثر من صربيا وينتظر أن تتعب رفاق نيمار.

وبذكر نيمار، فبات مؤكدًا غيابه عن المباراة بفعل الإصابة التي تعرض لها في مباراة صربيا مع تفاؤل حيال مشاركته في المباريات اللاحقة.

وفى المقابل، يأتى منتخب سويسرا فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط هو الآخر وبفارق الأهداف فقط عن المتصدر البرازيل بعدما حصد 3 نقاط جمعهم من الفوز على حساب الكاميرون مسجلاً هدفاً وحيداً والحفاظ على شباكه خالية من الهزائم.

وحقق منتخب سويسرا فوزا صعبا على نظيره الكاميرون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما باستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر.


موعد مباراة البرازيل ضد سويسرا

ومن المقرر أن تقام مباراة البرازيل ضد سويسرا على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022،


 القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022؟

تنقل مباريات كأس العالم 2022، في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت، وقبل بداية البطولة قامت بإطلاق مجموعة قنوات beIN SPORTS MAX لإذاعة كافة مباريات البطولة.