X

بلجيكا ضد كندا في كأس العالم belgium vs canada

 تلعب بلجيكا اليوم مباراة ضد كندا ضمن مباريات مونديال كأس العالم قطر 2022، ويواجه المنتخبين بعضهما في أول مواجهة بينهما في بطولة كأس العالم 2022، وذلك في إطار منافسات المجموعة السادسة من بطولة المونديال 2022.


تقام مباراة اليوم على ملعب "أحمد بن علي المونديال" في إطار مواجهات الجولة الأولى للمجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 التي تتواصل في قطر حتى 18   ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخبًا.

وتضم المجموعة السادسة في كأس العالم بالإضافة إلى بلجيكا وكندا منتخبي المغرب وكرواتيا واللذين تشهد منافسات بطولة كأس العالم مواجهة قوية بينهما اليوم أيضًا. 

يدخل منتخب بلجيكا مباراة اليوم بكل قوة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مشواره في البطولة ، ويعتمد المنتخب البلجيكي على مجموعة من النجوم من الوزن الثقيل في مقدمتهم النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني  وكيفين دي بروين لاعب السيتي  وروميلو لوكاكو نجم انتر ميلان الايطالي وكاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد .

ويسعى منتخب بلجيكا لفك دفاعات كندا معتمدًا على نجومه وفي المقدمة منهم هازارد الذي يتوقع أن يحاول إحراز هدف مبكر لمنتخب بلاده لتجنب أي مفاجأة من لاعبي كندا. 

وخسر منتخب بلجيكا أمام مصر ودياً في المباراة التي أقيمت في الكويت في أخر مواجهة له  قبل انطلاق كأس العالم بنتيجة 2-1 وهو ما دفع المدرب روبرتو مارتينيز إلى التدخل بقوة من أجل إصلاح بعض الأخطاء. 


موعد مباراة بلجيكا وكندا اليوم

يواجه منتخبي بلجيكا وكندا بعضهما اليوم الاربعاء الموافق 23 نوفمبر في بطولة كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وتمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.
انتهت المباراة بفوز بلجيكا 1-0

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

تنقل عدة قنوات مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم قطر 2022 منها قنوات الكأس القطرية Alkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD ومجموعة قنوات بي إن سبورت beIN Sports HD 2 Max وbeIN Sports HD 1 Max.