X

برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني يلا شوت باكورد Barcelona vs Osasuna

 يرتحل برشلونة إلى ملعب "إل سادار" لمواجهة أوساسونا، في آخر مباريات النادي الكتالوني بالدوري الإسباني قبل التوقف الدولي الطويل لخوض منافسات كأس العالم 2022 بقطر.


يلتقي فريق برشلونة مع خصمه فريق أوساسونا، مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة الدوري الإسباني. تأتي تلك المباراة في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الليجا، موسم 2022/23، على ملعب "آل سادار".

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز في مباراة الليلة، قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم، من أجل توسيع الفارق بينه وبين ريال مدريد.

برشلونة وأوساسونابرشلونة وأوساسونا

ونجح برشلونة في الوصول إلى النقطة 34 بصدارة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد علما بأن النادي الملكي خاض مباراة أقل، بعد فوز البارسا على ألميريا بثنائية نظيفة في ليلة توديع جيرارد بيكيه.

ويأمل المدرب تشافي هيرنانديز في أن يتمكن من الوصول إلى التوقف الدولي بالصورة المثالية في الدوري الإسباني بالفوز على أوساسونا والاستمرار في سباق منافسة الريال على درع الليجا.

أوساسونا يعيش بداية مميزة للغاية هذا الموسم مع مدربه أراستي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة، ولم يُهزم في آخر 4 مباريات، ففاز في 3 وتعادل في واحدة.


موعد مباراة برشلونة القادمة ضد أوساسونا؟

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني هو الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 بملعب "إل سادار".

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر والنصف صباحًا بتوقيت أبو ظبي.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني 2022-23؟

تبث فعاليات الدوري الإسباني بصورة حصرية عبر قنوات "بي إن سبورتس" ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وأوساسونا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.