X

Rome and Sampdoria live مشاهده مباراة روما وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

 يستعد فريق روما لمواجهة نظيره سامبدوريا، مساء اليوم الإثنين والموافق 17 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء جديد من جولات الدوري الإيطالي، ونعرض لكم  موعد المباراة وأيضاً معلق والقنوات الناقلة لمباراة روما وسامبدوريا اليوم.

ويستضيف سامبدوريا مساء اليوم فريق روما على ملعب لويجي فيراريس “ماراتسي” تحت صافرة الحكم ماركو دي بيلو وسط حضور جماهيري كبير وذلك في إطار منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.


موعد مباراة روما وسامبدوريا

يحل فريق روما ضيفاً على نظيره سامبدوريا، مساء اليوم، ضمن أجواء جولة الذهاب بالإسبوع العاشر من مباريات الدوري الإيطالي 2022/2023، على أن تبدأ المباراة التي ستقام على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي. 

تنطلق مباراة روما وسامبدوريا في الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة روما وسامبدوريا

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عن حصولها على حق إستضافة أحداث مباريات الدوري الإيطالي بموسمه الجاري، ولذلك سيتم تعيين قناة "أبو ظبي بريموم 1" لتكون الشاشة الناقلة لمباراة روما وسامبدوريا اليوم، وعلى صعيد المعلق الصوتي، فسيقوم "عصام عبده" بـ مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث المباراة.