X

ريال مدريد وجيرونا يوتيوب في الدوري الإسباني

يحل جيرونا ضيفًا على ريال مدريد ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني 2023-2024، على ملعب "سانتياجو برنابيو".



مباراة فارقة في سياق البطولة، نظرًا لأنها بين الفريقين اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني في المسابقة، وريال مدريد تحديدًا يريد حسم اللقب.

في المباراة المرتقبة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الليجا، حيث يحتل الفريق الملكي صدارة جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، فيما يأتي جيرونا بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة. 
وحده الفوز في «سانتياغو برنابيو»، معقل ريال، حيث لم يذق طعم الخسارة هذا الموسم، سيسمح لجيرونا بمواصلة الإيمان بحلمه المجنون، وهو الفوز بلقب «الليغا» للمرة الأولى في تاريخه، وأن يصبح أول فريق يحطّم هيمنة الثلاثي برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو منذ أن حقق هذا الإنجاز فالنسيا قبل 20 عاماً.

ويملك جيرونا فرصة القيام بانقلاب جديد، وهو الذي يتميز بأسلوبه الهجومي الجذاب، حيث تجاوز أفضل مجموع نقاط له في الدوري الإسباني مع 17 انتصاراً في 23 مرحلة وهزيمة يتيمة تلقاها أمام ريال مدريد بالذات في مباراة الذهاب (0-3). 

قال مهاجمه الأوروغوياني كريستيان ستواني الأربعاء، خلال مؤتمر صحفي: «هي ليست مباراة نهائية بعد، لكنها مباراة خاصة، لكي يدرك الجميع أنه من الممكن تحقيق حلم القتال من أجل اللقب».
وتابع المهاجم البالغ 37 عاماً، والذي دافع عن قميص النادي عندما كان لا يزال في الدرجة الثانية، عند استحواذ مجموعة سيتي لكرة القدم، الشركة الإماراتية الأم لنادي مانشستر سيتي، عليه في عام 2017 «مباراة السبت يمكن أن تمثّل بوضوح ما قبل وما بعد» في موسم جيرونا التاريخي.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية. 

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني 2023-2024؟

تذاع مباريات الدوري الإسباني عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، ستجد مباراة ريال مدريد وجيرونا على شاشتها. وتزاع المباراة عبر قناه bein sports 1