X

مباراة بورتو وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا Porto VS Atletico Madrid

 يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، عن موعد مباراة بورتو وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة. وستنطلق منافسات  الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا،غدًا الثلاثاء الموافق 1/11/2022.


ويستعد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لمواجهة نظيره بورتو، في لقاء لن تؤثر نتيجته على مشوار الروخي بلانكوس،في دوري أبطال أوروبا، بعدما فشل في حجز  بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

ومن المقرر أن تقام مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو، على ملعب الدراغاو، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية 2022-2023.

وكان فريق أتلتيكو مدريد، نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي جمعته بنظيره بورتو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

حسم فريقين من المجموعة الثانية، بالفعل بطاقتي التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ولن تؤثر نتائج المباريات سوى على تحديد صاحب المركز الأول والثاني، حيث يتقارب كلوب بروج وبورتو في عدد النقاط، بفارق نقطة وحيده.

ويدخل فريق أتلتيكو المباراة وهو يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط فقط حصدهم من تحقيق انتصار وحيد ووقع في فخ التعادل مرتين،كما تلقى هزيمتين.

بينما يخوض بورتو المباراة وهو في وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، جمعهم من 3 انتصارات وهزيمتين.

أتلتيكو مدريد، يخوض مباراة لا يحتاج منها سوى تحقيق أداء ونتيجة جيدة في ختام مشواره بالبطولة في نسختها الحالية، استعدادًا للمشاركة في الدوري الأوروبي.


موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو

ويحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا على نظيره بورتو، يوم الثلاثاء الموافق 1-11-2022، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية.

   


القنوات الناقلة لمباراة بورتو وأتلتيكو مدريد

وسيتم إذاعة أحداث مباراة بورتو وأتلتيكو مدريد، عبر شبكة قنوات بين سبورتس المالك الحصري لبث المباريات في الشرق الاوسط وشمال افريقيا عبر قناء .beIN Premium 1HD .