X

Liverpool vs Nottingham Forest مباراه ليفربول و نوتنجهام فورست في الدوري الانجليزي

 يقدم «باكورد » خدمة لمتابعيه بعرض بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست، التي من المقرر أن تنطلق اليوم السبت الموافق 22-10-2022، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سيتي جراوند، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر، من بطولة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، في اللقاء الذي يأمل فيه الريدز لتحقيق الفوز.

يخوض فريق ليفربول المباراة على أمل تحقيق الفوز، من أجل الأقتراب من المربع الذهبي، بعدما أن نجح في الجولة الماضية في الفوز على حساب وست هام يونايتد بهدف نضيف، وهو الفوز الذي جعل الريدز يرفع رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


في المقابل اكتفى نوتنجهام فورست بالتعادل السلبي في الجولة الماضية أمام منافسه برايتون، ليواصل الفريق سلسلة نتائجه السيئة خلال الموسم الحالى بمسابقة الدوري الإنجليزي، ليأتي في المركز 19 بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط.


موعد مباراه ليفربول و نوتنجهام فورست في الدوري الانجليزي

ينطلق اللقاء بين فريقي ليفربول ونوتنجهام فورست عند الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت المغرب والجزائر وتونس والواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والثالثة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

انتهت المباراه بفوز نوتنجهام 1-0 ليفربول


القنوات الناقله ليفربول و نوتنجهام فورست في الدوري الانجليزي

ومن المقرر أن تذاع المباراة التي تجمع فريق ليفربول أمام نظيره نوتنجهام فورست عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وSky Sports Premier League UK، وSky Sport Football Italia، وDiema Sport 2 HD.