X

مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا Liverpool VS Napoli

 يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي بقيادتة النجم المصري محمد صلاح نظيره نابولي الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي سوف تقام على ستاد آنفيلد معقل الريدز.


ويدخل الليفر هذا اللقاء وهو في وصافة المجموعة الأولى برصيد 12 نقاط من 4 انتصارات وهزيمة وحيدة كانت أمام نابولي لذا يأمل فريق يورجن كلوب في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، والثأر من خسارته في مواجهة الذهاب 1-4 من أجل خطف صدارة المجموعة الأولى.


ويعاني فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، الذي تلقّى فيه هزائم مفاجئة، أمام أندية متذيلة، كان آخرها خسارته أمام ليدز 1-2 في الجولة 14، وكان قد خسر في الجولة التي قبلها أمام نوتينجهام فورست متذيل الترتيب، ليتراجع إلى المركز التاسع وله 16 نقطة فقط.

يعول فريق ليفربول الإنجليزي على نجمه المصري محمد صلاح من أجل تجاوز نابولي الإيطالي والثأر منه حين يلتقي الفريقان (الثلاثاء) في دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر يحتاج فريق نابولي إلى التعادل فقط لحسم صدارة المجموعة.

وضمن نابولي وليفربول التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، برصيد 15 و12 نقطة للفريقين على الترتيب، حيث منح الفوز 4-1 في الجولة الأولى التفوق لفريق جنوب إيطاليا على الريدز.


موعد مباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ليفربول أمام فريق نابولي ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت جرينتش.

     


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ليفربول أمام فريق نابولي ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت 1.