X

ليفربول وارسنال في الدوري الانجليزي

 يخوض فريق ليفربول، مساء اليوم الاحد، مباراة قوية مع آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويستضيف ملعب "الامارات" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة ٢٣ من بطولة الدوري الإنجليزي، موسم 2023/2024.



تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام السادسة والنصف مساء إلى ملعب " الامارات " لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع ليفربول ضد آرسنال في قمة الجولة الـ ٢٣ لمنافسات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل فريق أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٤٦ نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز الأول برصيد ٥٧ نقطة.


أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني مايكل أرتيتا، يسعى لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفوز في آخر في مباراتين على كريستال بالاس، ثم على نوتينجهام فورست، يتمتع ليفربول وأرسنال بأفضل سجلين دفاعيين في الدوري حتى الآن هذا الموسم، حيث استقبلت شباكهما 19 و21 هدفًا على التوالي.


ويرغب ليفربول في  تحقيق الفوز من أجل تعزيز الصدارة، حيث يحتل حاليًا المركز الأول برصيد 51 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، الذي لديه مباراة مؤجلة.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال اليوم

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعه والنصف بتوقيت السعودية.


القناة الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال

تُذاع بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال، وتحديدًا عبر قناة bein sports premium 1، وحسن العيدروس سيكون معلق مباراة ليفربول وأرسنال.