X

Liverpool and West Ham مباراة ليفربول ووست هامفي الدوري الانجليزي

 يحتضن ملعب "أنفيلد" مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 12 لموسم 2022-23 من الدوري الإنجليزي، وهي مباراة تعد بالكثير من الإثارة والندية بين الفريقين.

ليفربول، صاحب الأرض، يدخل المباراة منتشيًا بتحقيق الفوز في الجولة الماضية على غريمه مانشستر سيتي بهدف دون رد، وهو الفوز الذي جعل "الريدز" يرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أما وست هام يونايتد، فقد اكتفى بالتعادل بهدف لمثله في الجولة الماضية أمام ساوثامبتون، ليواصل الفريق اللندني نتائجه المتراجعة خلال الموسم، حيث يحتل المركز 12 في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.


 موعد مباراة ليفربول ووست هام؟

موعد مباراة ليفربول ووست هام في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي 2022- 23، هو يوم الأربعاء 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، على ملعب "أنفيلد".

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.


ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام؟

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق البث الفضائي للدوري الإنجليزي الممتاز منذ سنواتٍ طويلة، وذلك في جميع بلاد الشرق الأوسط والوطن العربي.

القناة الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز هي "beIN Sports 2 HD Premium"، والتي يذاع عليها اللقاء الأهم في اليوم في حال إقامة أكثر من مباراة في نفس الموعد، فيما توزّع بقية المباريات على قنوات المجموعة الأخرى.