X

Chelsea vs Red Bull مشاهدة مباراة تشيلسي وريد بول في دوري أبطال أوروبا

 يلتقي فريق تشيلسي في تمام الساعة 7:45 مساء اليوم الثلاثاء ، نظيره النمساوي ريد بول سالزبورج ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


يتصدر تشيلسي جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن ريد بول سالزبورج الذي يحتل المركز الثاني.

يقترب أي من الفريقين من التأهل إلى دور الـ16 في حال فوزهما ؛ ويحتل ميلان المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق أهداف عن متذيل الترتيب دينامو زغرب.

تعادل تشيلسي في ذهاب دور المجموعات ضد ريد سالزبورج بهدف واحد لكل فريق.

يسعى الفريق الإنجليزي إلى حسم نقاط المباراة على أنها نقاط الذهاب لرفع رصيده إلى النقطة ، وهو أقصى رصيد يمكن أن يصل إليه أي من أصحاب المركزين الثالث والرابع ، ثم يتم تضمينه في إحدى بطاقتي الصعود. .

من ناحية أخرى ، يسعى ريد بُل سالزبورغ للحفاظ على فرصه في تحقيق نتيجة إيجابية ضد تشيلسي إذا خسر ، ستتوقف نقاطه عند النقطة 6 ، بينما سيرفع ميلان أو دينامو زغرب نقاطه إلى 7 نقاط إذا فاز أحدهما ، أو 5 نقاط في حالة التعادل.

موعد مباراة سالزبورج ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تقام مباراة سالزبورج ضد تشيلسي، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ريد بول أرينا" معقل الفريق النمساوى، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.


القنوات الناقله لمباراة سالزبورج ضد تشيلسي

من المقرر ازاعه المباراه علي شبقه قنوات بي ان سبورتس القطريه عبر القناه bein pre 1