X

Brentford vs Chelsea مباراة برينتفورد ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي

 يلتقي فريق برنيتفورد بنظيره تشيلسي في لقاء الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، في مواجهة قوية حيث يسعى الفريقين لتعزيز مكانتهم في جدول الترتيب، والظفر بالثلاث نقاط.

برينتفورد صاحب الملعب يدخل اللقاء محتلًا المركز التاسع برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع ليفربول صاحب المركز الثامن، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام البلوز للقفز إلى المركز الخامس بدلًا من مانشستر يونايتد في حالة تعثره اليوم.

أما تشيلسي صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، سيحاول تضييق الخناق على توتنهام صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة.


موعد مباراة تشيلسي ضد برينتفورد

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق برينتفورد مساء غدًا الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة تشيلسي ضد نظيره فريق برينتفورد، عند تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نظيره فريق برينتفورد

وتبث أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضد برينتفورد عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتبث بالتحديد عبر بي إن سبورتس 3.