X

Barcelona vs Bayern Munich برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

 تتأهب الجماهير الكتالونية انتظارًا لـ موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.


ويحاط الفريق الإسباني بموقف صعب عقب خسارته أمام إنتر الإيطالي ذهابًا وإيابًا في دوري أبطال أوروبا وهو ما جعل يتراجع للمركز الثالث ويقلص حظوظه في بلوغ الأدوار الإقصائية.

ودائمًا ما تحاط مواجهات النادي الكتالوني ومنافسه البافاري بأجواء جماهيرية من الطراز الفريد إلى جانب المتعة الفنية الناتجة من الرغبة المتبادلة في تحقيق الفوز.

ويتواجد برشلونة وبايرن ميونخ ضمن المجموعة الثالثة من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-23، التي تضم إلى جانبهما إنتر الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.


يدخل الفريق الكتالوني مواجهة البايرن وهو في أمس الحاجة إلى الفوز من أجل التمسك بأمل التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، إذ يحتل «البلوجرانا» المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وهزيمتين.


على الجانب الآخر يدخل بايرن ميونخ، مواجهة برشلونة وهو في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز في أول أربع مباريات، وحسم بالفعل التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-23.

انتهت المباراه بفوز ليفربول 3 - 0


موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وسيكون موعد مباراة برشلونة القادمة هو غدًا الأربعاء أمام بايرن ميونخ الألماني عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وتأتي شاشة بي إن سبورت بريميوم واحد ضمن أبرز القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ عالمًيا إلى جانب كونه المالك الحصري لحقوق الفعالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ن المقرر إذاعة تلك المواجهة المرتقبة على قناة «beIN Sports 1 HD Premium».