X

مباراة أرسنال ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي Arsenal vs Nottingham

 ينتظر عشاق الكرة الإنجليزي مباراة فريق آرسنال ضد نظيره نوتنجهام فورست، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الإمارات معقل الجانرز، ويسعى الجانرز لاستعادة الصدارة وذلك بعد فوز السيتي اليوم واعتلائه الصدارة مؤقتاً.


ويدخل فريق آرسنال هذه المباراة وهو في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة من 11 مباراة لعبها، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ29 نقطة من 12 مباراة، حيث نجح أرسنال في تحقيق الفوز في تسع مباريات لعبها، وتعادل في مباراة، وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.


على الجانب الاخر يدخل فريق نوتنجهام فورست المباراة وهو في قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد تسع نقاط من 12 مباراة لعبها، نجح في تحقيق الفوز في مباراتين، وتعادل في ثلاث مباريات أخرى، وتلقى الهزيمة في سبع مباريات.

لكن مهمة أرسنال لن تكون سهلة أمام نوتنغهام فورست ، الذي تمكن من التغلب على ليفربول في الجولة 13 وتغلب عليه بشباك نظيفة على الرغم من كونه متذيل الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة آرسنال ونوتنجهام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة آرسنال ضد فريق نوتنجهام فورست ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي في تمام الساعةالرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، الثانية بتوقيت جرينتش.


لقنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد فريق نوتنجهام فورست

تذاع مباراة آرسنال ضد فريق نوتنجهام فورست ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي عبر شاشة قنوات بي إن سبورت

سيتم عرض مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نوتنغهام فورست على قناة beIN Sports 1 HD Premium TV.