X

الزمالك و الهلال السعودي في كأس لوسيل

في

 قمة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال والزمالك في مباراة ودية بطابع رسمي، وذلك على أرضية ملعب لوسيل أحد ملاعب كأس العالم 2022.

اللجنة العليا للمشاريع الإرث المسؤولة عن تنظيم كأس العالم بقطر، كانت قد أعلنت في وقتٍ سابق عن استضافة الملعب مباراة تجمع بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي.

كان الهلال قد حسم اللقب المحلي بالفعل على حساب الاتحاد الذي كان أقرب لرفع الكأس لكنه ضيع الفرصة في الأمتار الأخيرة من المسابقة، أما الزمالك فقد توج باللقب بعد سيطرته على الصدارة، بعد منافسة شديدة مع بيراميدز.

ديربي عربي منتظر بين الفريقين يحظى بمتابعة كبيرة من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي، وهنا نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل، وعلى كيفية المشاهدة عبر الإنترنت.

موعد مباراة الزمالك والهلال؟

موعد مباراة الزمالك والهلال هو يوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 وذلك في افتتاح أكبر ملاعب كأس العالم قطر، وتنطلق صافرة بداية مباراة كأس سوبر لوسيل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال؟

حصلت مجموعة من الشبكات العربية على حقوق مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل، وستُتيح البث مجانًا دون تشفير في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

وفي مقدمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال بي إن سبورت والكأس، وستُخصص الشبكتان قنواتهما المفتوحة لنقل الحدث المُنتظر لعشاق الساحرة المستديرة.