X

برشلونة و اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني موقع باك ورد

    تتجه الأنظار اليوم الأحد إلى إسبانيا، في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر للدوري الإسباني "الليجا"، حين يواجه برشلونة نظيره أتليتكو مدريد



يخوض البلاجرانا واحدة من أهم مبارياته في نهاية العام الحالي، عندما يستقبل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.


مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد تعد من مباريات القمة في القارة الأوروبية، وتقام مساء الأحد على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي معقل البارسا.


كل فريق يرغب في الخروج منتصرا في ليلة شتوية مميزة بالدوري الإسباني، فأتلتيكو القادم من مدريد لديه 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ويلتقي نادي برشلونة مع نظيره أتلتيكو مدريد يوم الأحد الموافق الثالث من ديسمبر 2023، في الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإسباني.
وتبدأ مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وتذاع مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق خليل البلوشي.

بطاقه مباراه برشلونه و اتليتكو مدريد

البطولة الدوري الاسباني
الجولة الجوله ١٥
موعد المباراة 3/12/2013
توقيت المباراة 10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله بي ان سبورت 1
معلق المباره عصام الشوالي
ملعب المباراة ملعب لويس كومبانيس الأولمبي